Login

Lost your password?
Don't have an account? Sign Up

اللقاء الثالث 6 اكتوبر 2021

الدورة الثالثة .. و اللقاء الثالث

برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، الرئيس الفخري لمنتدى الجوائز العربية، انطلقت الدورة الثالثة للمنتدى في السادس من أكتوبر 2021، بمعرض الرياض الدولي للكتاب، بحضور معالي مدير عام المنظّمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو” الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، الذي أهدى بدوره درعاً لسمو الأمير خالد، شكراً لجهوده ودعمه المستمر للعلوم والثقافة العربية.

وكرّم سموّه خلال افتتاح الدورة الثالثة؛ ثمانيةً من روّاد الجوائز العربية. كما نظّم المنتدى في المساء نفسه ندوة ثقافية بعنوان (المرأة والجوائز العربية).

وفي السابع من أكتوبر 2021؛ عقد المنتدى اجتماعه الثالث للجمعية العمومية بمقر جائزة الملك فيصل بالرياض، كما عُقد لقاء بين أعضاءه ومدير عام المنظّمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو”، بحضور رئيس المجلس التنفيذي للمنظّمة، والأمين العام للجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم.

المكرمون

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، الرئيس الفخري لمنتدى الجوائز العربية، ثمانيةً من روّاد الجوائز العربية. لقاء ما بذلوه من جهود متميزة خلال عملهم في الجوائز، ما جعلها تُحقق حضوراً علمياً وثقافياً بارزاً.

ندوة المرأة والجوائز العربية

نظّم منتدى الجوائز العربية ليلة افتتاح دورته الثالثة ندوة ثقافية بعنوان (المرأة والجوائز العربية). ناقشت حضور وغياب المرّأة في الجوائز العربية. بحضور عددٍ من المثقفين والمثقفات والمهتمين في الجوائز العربية وأدوارها.